القائمة الرئيسية

الصفحات

فوائد الشوفان مع الحليب وطريقة صنعه

فوائد الشوفان مع الحليب



فوائد الشوفان مع الحليب


في الآونة الأخيرة ، أصبحت خيارات الحليب النباتي معروفة بشكل مدهش.




على وجه الخصوص ، حليب الشوفان هو قرار لائق للأفراد مع المثبطات أو التحيز. يتم تحريره بشكل عام من اللاكتوز والمكسرات وفول الصويا والغلوتين الذي تم إنتاجه سابقا باستخدام الشوفان الخالي من الغلوتين.




أيضا ، إنه لذيذ وقد يفيد صحة العظام والقلب.




تبدو هذه التركيبة في حليب الشوفان وتغذيته ومزاياه وكيفية صنعه بنفسك.


ما هو حليب الشوفان؟

حليب الشوفان هو واحد من منتجات الألبان السائدة ، وإرادة نباتية للحليب يميل جيدا.




انها مصنوعة من قبل غمر الشوفان مزيج تجمع مع السيف أو تنتقل بالماء وأيضا الضغط عليه من خلال القماش القطني لعزل الحليب لدقيق الشوفان.




بشكل عام ، حليب الشوفان ليس غذائيا مثل الشوفان الكامل. لذلك ، يتم تعزيز المكملات الغذائية بانتظام-بما في ذلك الكالسيوم والبوتاسيوم والحديد والمواد المغذية an andD.




حليب الشوفان خاص لأنه خال من الكثير من مسببات الحساسية النباتية في أنواع مختلفة من الحليب. إما أنه يحتوي على بيتا جلوكان-ألياف مذيب قد تعطي فوائد طبية للقلب.


بسبب انتشاره في أي مكان, يمكنك اكتشاف حليب الشوفان في أقصى محلات السوبر ماركت أو على شبكة الإنترنت. يمكنك أيضا جعله في المنزل وتعديله كما كنت تفضل ذلك.


يتكون حليب الشوفان عن طريق صب الشوفان وخلطه وعصره. يتم تطويره بانتظام مع المكملات الغذائية ويتم إطلاقه بشكل طبيعي من مسببات الحساسية الملونة أو التفاقم.




محملة بالمواد المغذية




لنفترض أن حليب الشوفان مصدر كبير للعديد من العناصر الغذائية والمعادن ، تماما مثل الألياف.




لأنه يتم إنتاج حليب الشوفان باستخدام الشوفان المحاكاة ، فإنه يبدو وكأنه يفقد قدرا كبيرا من المكملات الغذائية التي ستحصل عليها عادة من تناول استاد من الشوفان. وبالتالي ، فإنه يتم تحسينه بانتظام مع المكملات الغذائية المفيدة.




يتم تعيين ، أقصى قدر من حليب الشوفان التجاري في المواد الغذائية A ، D ، B2 و B12 ، تماما مثل المعادن الملونة مثل الكالسيوم.




في تناقض مع أنواع الحليب المختلفة ، يحتوي حليب الشوفان بشكل عام على سعرات حرارية وكربوهيدرات وألياف أكثر من حليب اللوز وفول الصويا أو البقر مع إعطاء بروتين أقل من مجموعة متنوعة من منتجات الصويا والألبان.




من المهم أيضا أنه على الرغم من أن حليب الشوفان واللوز متقدمان على المكملات الغذائية ، إلا أن حليب الشوفان بشكل عام يحتوي على المزيد من العناصر الغذائية المضافة ، بينما يحتوي حليب اللوز بشكل عام على المزيد من العناصر الغذائية e (2) مصدرا يمكن الاعتماد عليه.


لنفترض أن حليب الشوفان-خاصة عند تشغيله-مصدر غني للمكملات الغذائية المفيدة. أنه يحتوي على مزيد من السعرات الحرارية والكربوهيدرات والألياف من اللوز وفول الصويا وحليب البقر ومع ذلك فإنه يحتوي على بروتين أقل من حليب الصويا ومنتجات الألبان.


المزايا الطبية للشوفان


تظهر دراسات الشوفان وحليب الشوفان أنها قد تقدم بعض الفوائد الطبية.






1. المصاصون الخضار ، تماما مثل اللاكتوز وفول الصويا ، وخالية من البندق
.



لنفترض أن حليب الشوفان هو إرادة معقولة لأولئك الذين لديهم قيود مفيدة.




نظرا لأنه يتم إنتاجه باستخدام الشوفان والماء فقط ، فهو محب للخضار وخالي من المكسرات وفول الصويا واللاكتوز.




على الرغم من أن الشوفان خالي من الغلوتين بشكل عام ، إلا أنه يمكن تحضيره في متاجر مماثلة تشبه الحبوب المحتوية على الغلوتين ، والتي قد تلوث الشوفان.


جميع الآثار التي تم أخذها في الاعتبار ، بعض ماركات حليب الشوفان القابلة للتسويق مصنوعة من الشوفان الخالي من الغلوتين. تحقق باستمرار من العلامة للتأكد من أن العنصر الذي اخترته خال من الغلوتين.




أيضا مرة أخرى ، يمكنك صنع حليب الشوفان اليدوي باستخدام الشوفان الخالي من الغلوتين.




2. مصدر لا يمكن تصوره من الفيتامينات B

غالبا ما يتم تقوية حليب الشوفان بمغذيات B ، مثل مغذيات الريبوفلافين (B2) و b12.




B المغذيات ضرورية للرفاه المثالي وترتبط مع العديد من الفوائد.



للتوضيح ، قد يساعد ذلك على رفع حالتك الذهنية ، ومحاربة الإجهاد التأكسدي ، وتعزيز صحة الشعر والأظافر والجلد-خاصة إذا كنت غير مقبول الآن في هذه العناصر الغذائية.


3. قد خفض نسبة الكوليسترول في الدم


يحتوي حليب الشوفان على نسبة عالية من بيتا جلوكان-وهو ألياف مسؤولة لها فوائد طبية للقلب.




يشكل بيتا جلوكان مادة تشبه الهلام داخل الأمعاء ، والتي يمكن أن ترتبط بالكوليسترول وتقلل من ابتلاعها. هذا قد يساعد على خفض حالات الكوليسترول في الدم-وخاصة الكوليسترول LDL "الرهيب" المرتبط بشكوى القلب.


واحدة من الاختبارات التي أجريت على الرجال النبات أن شرب حوالي 3 نظارات (750 مل) من حليب الشوفان يوميا لأكثر من 5 أسابيع خفض إجمالي الكوليسترول في الدم بنسبة 3 و" رهيب"لدل بنسبة 5.




جميع الآثار النظر ، وحرق 3 غرامات من الشوفان بيتا جلوكان يوما بعد يوم خفض الكولسترول الخطير "الرهيب" في الدم بنسبة 5-7.




الغريب ، كوب واحد (240 مل) من حليب الشوفان قد تعطي ما يصل إلى1.3 غرام من بيتا جلوكان.


4. غير عادية لصحة العظام



يتم تشغيل حليب الشوفان بانتظام بواسطة الكالسيوم والمغذيات D-والتي يمكن أن تستفيد من عظامك.




الكالسيوم هو عنصر أساسي للعظام الصلبة والسمعية لأنه المعدن الأساسي المستخدم لتأطيرها. قد يؤدي نقص الكالسيوم في نظامك الغذائي إلى جعل عظامك فارغة ومن المقرر أن تتكسر أو تنكسر.




المغذيات المقبولة D مهمة عكسيا ، لأنها تساعد على امتصاص الكالسيوم من الطرود المتعلقة بالمعدة. يمكن أن يساعد نقص المغذيات D جسمك من الحصول على ما يكفي من الكالسيوم ، مما قد يؤدي إلى إضعاف عظامك ، مما يزيد من خطر كسرها.




حليب الشوفان القابل للتسويق هو أيضا مصدر جيد للمغذيات B12 ، والتي تم ربطها بالعظام الصلبة وتقليل خطر هشاشة العظام(العظام الفارغة والقابلة للتمرير).


حليب الشوفان منخفض في المواد المسببة للحساسية والانحراف. أساسيات تعزيز على وجه الخصوص هي مصدر كبير من المواد الغذائية B, قد خفض نسبة الكوليسترول في الدم, وإعطاء المكملات الغذائية التي تساعد على صحة العظام.

سلبيات ممكن


في حين أن حليب الشوفان لديه بعض المزايا الطبية الضمنية ، فإنه يأتي مع بعض العيوب.




أولا ، قد تحتوي أنواع معينة من حليب الشوفان القابل للتسويق على نسبة عالية من السكر-خاصة إذا كان مليورات أو منقع. هذا هو السبب في أنها مثالية لشراء نسخ احتياطية رقيقة.




أيضا ، لا يضمن حليب الشوفان القابل للتسويق دون الغلوتين-ومع ذلك ، هناك حالات خاصة. قد تزعج التفاصيل المدنسة بالغلوتين المعدة للأفراد المصابين بالتهابات الاضطرابات الهضمية أوإدراك الغلوتين غير الاضطرابات الهضمية.




ومع ذلك ، من المثالي شراء حليب الشوفان الذي تم تمييزه على أنه مضمون خال من الغلوتين ، إذا كنت تواجه مشاكل في إعادة تدوير الغلوتين. يمكنك أيضا صنعها بنفسك باستخدام الشوفان الخالي من الغلوتين 100.




تذكر أن حليب الشوفان المصنوع يدويا ليس فقط غذائيا مثل خيارات العمل ، حيث يتم تحسين النهائي بانتظام عن طريق المكملات الغذائية.




حليب الشوفان مناسب للأطفال الرضع والأطفال ، ولكنه ليس إرادا مناسبا لحليب العظام أو البقر ، لأنه يحتاج إلى مكملات أساسية للنمو المثالي. من المثالي التحدث إلى طبيب الأطفال لطفلك قبل تقديم الحليب الطوعي.




عيب آخر متوقع من حليب الشوفان هو أنه أغلى بكثير من حليب البقر.ومع ذلك ، انها أنيقة لجعله في المنزل ، إذا كنت تتبع خطة الإنفاق ضيق وقد ترغب في محاولة حليب الشوفان.




موجز




تأكد من اختيار حليب الشوفان الرقيق ، حيث قد تحتوي بعض الأنواع على نسبة عالية من السكريات المضافة. أيضا ، إذا كان لديك تحيز مضاد للغلوتين ، تأكد من شراء حليب الشوفان المسمى خال من الغلوتين أو جعله في المنزل باستخدام الشوفان الخالي من الغلوتين.




تعليمات لصنع الخاصة بك



حليب الشوفان سهل لا يمكن تصوره في المنزل.




وبالمثل ، قم بعمل تصاريح خاصة بك لاختيار المثبتات والبقاء من المكملات أو المكثفات التي قد تكون نباتية في أساسيات الأعمال.




يمكنك أيضا التأكد من أنها خالية من الغلوتين باستخدام الغلوتين خالية من الشوفان.




ومع ذلك ، قد لا تعطي تشكيلة تم إنشاؤها محليا العديد من المكملات الغذائية كخيارات مؤيدة تم الحصول عليها محليا.




لتحضير حليب الشوفان ، امزج كوبا واحدا (81 جراما) من الشوفان المدلفن أو شرائح صلبة مع ثلاث نظارات (710 مل) من الماء. صب الخليط على القماش القطني لعزل وحليب الشوفان لدقيق الشوفان.




بمجرد أن تصبح جاهزة ، قم بتخزينها في وعاء زجاجي في المبرد لمدة خمسة أيام.




لتحسين النكهة ، حاول إضافة ربع ملعقة كبيرة من المسحة ، ملعقة كبيرة من الفانيليا أو القرفة منفصلة ، زوجين من التمور ، القيقب السكرينيتي أو كوينشر.

موجز




يمكنك صنع حليب الشوفان عن طريق خلط كوب واحد (81 جراما) من الشوفان مع ثلاث نظارات (710 مل) من الماء وإخلاء الخليط على القماش القطني في سارية أو مدرج.



حليب الشوفان هو حليب نباتي مصنوع بشكل عام من منتجات الألبان واللاكتوز وفول الصويا والبندق.




من المنطقي بالفعل للأفراد الذين يعانون من الدوغماتية الغلوتين عند إنتاجهم باستخدام الشوفان الخالي من الغلوتين.




يتم الحفاظ على أساسيات العمل بانتظام مع العناصر الغذائية والمعادن التي قد تعطي فوائد للقلب والعظام.




لتحقيق أقصى قدر من مذاقه وفوائده للرفاهية ، ابحث عن تنوع قوي ورقيق في المتاجر أو اصنع بنفسك في المنزل.



9 الفوائد الصحية من دقيق الشوفان ودقيق الشوفان



الشوفان هي واحدة من الحبوب الأنيقة على الأرض.



انا لي جافا سكريبت bi خطا 404
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

اخر المدونة ضعهم تسريع